عالم التقنية

عالم التقنية

افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني | شعبي | كليبات |مسلسلات | افلام تاريخية | افلام انمي وكرتون | قضايا ساخنة | برامج
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورمركز التحميلس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرشاقة والنساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الادارة
الادارة
avatar

عادى الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الرشاقة والنساء   الجمعة 2 مارس - 0:19

تحلم كل فتاة بجسدٍ رشيقٍ وجذابٍ، وتلجأ الفتيات لتجربة شتى الطرق الممكنة وغير الممكنة لكي تحصل على هذه الرشاقة، سواء بممارسة التمارين الرياضية، أو بتناول أدوية التخسيس، أو بشفط الدهون، ووسط هذه الوسائل التي تلجأ إليها كل فتاة للحصول على الرشاقة، نجد أن هناك مجموعة المعلومات الخاطئة والأكاذيب حول الرشاقة، نُطلعكِ عليها في المقال التالي لكي تحذري منها.

خمسة أكاذيب عن الرشاقة:

أولا .. قومي برفع الأثقال فهي وسيلة فعالة للرشاقة:
هناك من يقول إن رفع الأثقال يعتبر من الوسائل الفعالة للرشاقة، ولكن لابد وأن نعرف أن أفضل إستراتيجية لفقدان الدهون هي السيطرة بعناية على السعرات الحرارية، فرفع الأثقال يمكنه حرق السعرات الحرارية، ولكن أثره لا يقارن بتمارين الأيروبيكس، فالجلسة المكثفة لحمل الأثقال تقوم بحرق سعرات بنسبة 20% أكثر من المشي 4 أميال في الساعة.

ثانيا .. اتبعي حمية تعتمد على الكربوهيدرات لتحصلين على الرشاقة:
على الرغم من وجود أدلة على نجاح تلك الوسيلة في التحكم في الشهية بسبب نسبة البروتين المرتفعة، الإ أنه في نفس الوقت تعمل هذه الحمية على تقييد الكربوهيدرات الجيدة اللازمة لممارسة الرياضة، خاصةً وأن تلك الكربوهيدرات المشبعة تحتوي على مواٍد مغذيةٍ قيمةٍ.

ثالثا .. اتبعي نظام غذائي يحتوي على نسب بروتين زائدة لبناء عضلاتك:
إن الجسم يستخدم البروتين كملاذ أخير، والكمية الزائدة يتم تخزينها كدهون فى الجسم، فمعظم الرياضين لا يدركون أنهم يحتاجون إلى المزيد من الكاربوهيدرات لبناء الأنسجة العضلية

رابعا .. تجنبي ممارسة التمارين الرياضية لأنها تشعرك بالجوع:
فشلت العديد من الأبحاث من إثبات دور التمارين الرياضية في الشعور بالجوع، وفي الحقيقة فإن هناك العديد من التمارين الرياضية لا تساهم في زيادة الشهية بل يمكنها أن تؤدي إلي عادات غذائية أفضل وتسهم في رشاقتك.

خامسا .. ابتعدي عن الركض لتأثيره على الركبتين:
تم عمل دراسة للمقارنة بين أشخاص يمارسون رياضة الركض وأشخاص لا يمارسونها، ووجدت أنه لا يوجد أي فرق في تطور التهاب مفاصل الركبة بين الفريقين، وفي الحقيقة إن الركض يوفر كمية تدريب وتشحيم قيمة لمفاصل الجسم المختلفة لتحسين صحة الغضروف، ومن ثم رشاقة الجسم.


..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرشاقة والنساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم التقنية  :: مواضيع المنتدى-
انتقل الى:  
Site Language